احصل على مليون مقال بالمجان من اجل الربح من الانترنت

 يبحث العديد من المدونين عن مقالات مجانية لتوليد الدخل عبر الإنترنت ، لكنهم يكافحون للعثور على محتوى مناسب يمكن استخدامه بشكل قانوني ودون أي مشاكل للاستفادة من الإنترنت.

Maywil


يلتزم العديد من المدونين المهرة بمعايير تحسين محركات البحث عند صياغة المقالات ، ومع ذلك فهم يفتقرون إلى الوقت للتركيز على مدوناتهم.  وبالتالي ، فإنها تتطلب مقالات مكتوبة مسبقًا لتخفيف عبء البحث عن الموضوعات.

هناك أيضًا العديد من الأفراد الذين يهدفون إلى كسب المال عبر الإنترنت عن طريق بيع مقالات حصرية أو غير حصرية بسعر 5 دولارات لكل ملف.  لتسهيل ذلك ، نقدم مجموعة كبيرة من المحتوى الأجنبي ، مما يوفر فرصة لتجميع رأس المال من الإنترنت.

للاستفادة من المقالات التي نقدمها على موقعنا ، maywil ، يلزم إجراء تعديلات طفيفة من خلال صياغة المقالة.  ومن ثم ، فأنا أشارككم مليون محتوى أجنبي مجاني باللغة الإنجليزية.

مليون مقال باللغة الانجليزية للربح من الانترنت

يعد التدوين من أكثر الطرق فعالية لكسب المال عبر الإنترنت لأنه لا يتطلب استثمارًا أوليًا ويوفر أرباحًا سريعة وسهلة إذا تم التعامل معه بشكل صحيح.  في هذه المقالة ، سأزودك بمليون قطعة محتوى باللغة الإنجليزية يمكن استخدامها لتحقيق الدخل من مدونتك والمزيد.

أجزاء المحتوى الإنجليزية هذه ، قد تكون مباركًا ، متاحة لك مجانًا لتضمينها في مدونتك دون انتهاك أي من القواعد التي قد تؤدي إلى رفض Google Adsense.  عند استخدامها بشكل فعال ، يمكنك بالفعل جني الأرباح منها.  سنوجهك حول كيفية التعامل مع هذه المقالات.

من الضروري أن تفهم أنه إذا كان هدفك هو الربح من مدونتك ، فأنت بحاجة إلى التركيز على تنسيق مقالاتك.  إذا كنت ترغب في بيعها ، فستكون المنصات المباشرة مثل Fiverr و Independent ومواقع بيع الخدمات الأخرى خيارات أكثر ملاءمة.

كيف يمكنني الإستفادة من هذه المقالات ؟

لديك خيار نشره على مدونتك والانخراط في  Adsense arbitrage، لكنه يتطلب أن يكون لديك مصدر دخل ثابت.
يوفر لك هذا الوقت في البحث عن الموضوعات ، ولكنك تحتاج إلى إجراء بعض التغييرات على صياغة المقالة.
يمكنك إعادة صياغتها باللغة العربية أو أي لغة أخرى ونشرها على مدونتك.
يمكنك إعادة بيعه على Fiverr ، ويوصى بإعادة صياغته لبناء الثقة على النظام الأساسي.
أنا شخصياً أستخدم هذه المقالات في مدونتي.  لقد نشرت ما يقرب من 50 مقالًا باللغة الإنجليزية عن طريق تغيير العنوان وإضافة صورة.
بعد إرسالها للمراجعة على Google Adsense ، تمت الموافقة عليها.  ومع ذلك ، فمن المستحسن الآن في عام 2023 تعديل صياغة المقالة لضمان الربحية مع Google Adsense وجعلها قطعة حصرية.
إذا كنت ترغب في استخدام كمية كبيرة من المحتوى الإنجليزي المجاني والمنافسة في تصنيفات محرك البحث ، فإن هذا يمثل فرصة ممتازة لتنزيله مجانًا والاحتفاظ به مدى الحياة.  بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك نشر هذا المحتوى على منصات مثل Blogger و WordPress والمنتديات دون أي تكلفة.  ما عليك سوى تنزيل المحتوى واستخدامه كما يحلو لك.

هل يمكنني الربح من المقالات هاته؟

يطمح العديد من المدونين الجدد إلى الربح من Google Adsense ، بينما يرغب الآخرون ببساطة في مشاركة الموضوعات مع متابعيهم دون تحقيق الدخل منهم.

يكفي مجرد تقديم 1000 موضوع مجاني لها ، وستقدر هذه الخدمة المجانية.  ومع ذلك ، فإننا نقدم لك مليون قطعة محتوى أجنبي يمكنك استغلالها بحرية دون أي قيود.

هل فهمت الحجم؟  1،000،000 مقال باللغة الإنجليزية.  هذا يعني أنه إذا قمت بنشر 5 مواضيع في اليوم ، فسيكون لديك 150 موضوعًا شهريًا ، أي ما يعادل 1800 موضوع سنويًا.

بطرح 1800 من مجموعة 1000000 مقالة ، يتبقى لنا 998200 مقالة.

نعم ، يمكنك الاستفادة من هذه المقالات من خلال تحسين صياغتها.  من المستحسن ، خاصة إذا كنت تنوي تحقيق الدخل منها ، لإضافة كلمات أو رؤى إضافية إلى الموضوع.

صنف المقالات الموجودة في ملف 1 مليون مقال

ضمن هذه المجموعة الواسعة من المقالات ، سوف تكتشف مجموعة متنوعة من المحتويات ، بما في ذلك الموضوعات الصحية ، والحيوانات ، والسيارات ، وربح الإنترنت ، والديكورات ، والمطبخ ، والقصص ، والتاريخ ، والتكنولوجيا ، وغير ذلك الكثير في مختلف المجالات.

تختلف المقالات التي نقدمها في الطول ، حيث تتراوح من 500 إلى 2000 كلمة ، حتى أن بعضها يتضمن كلمات رئيسية ذات صلة يعتمد عليها المحتوى.

يرجى ملاحظة أننا لن نقدم كل هذه المحتويات في ملف واحد.  لتسهيل التنزيل ، قمت بإنشاء صفحة Google Drive حيث يمكنك الوصول إلى هذه الموضوعات وتنزيلها بشكل فردي ، حيث إنه من الصعب الحصول عليها جميعًا مرة واحدة.

لماذا قدمت مليون محتوى إنجليزي مجاني لجميع متابعيني بدلاً من بيعه من أجل الربح؟  على الرغم من معرفتك بكيفية تحقيق الدخل بنفسي ، فإن السبب وراء هذا القرار هو إلهامك لاتخاذ إجراء.  أهدف إلى تزويدك بمحتوى وافر يمكن أن يكون بمثابة أساس لمشاريعك المستقبلية وإثارة إبداعك.  يمكنك أيضًا استخدامها في Adsense Arbitrage ، والتسويق الفيروسي ، وتوليد الدخل بسرعة من الجماهير الأجنبية.

تحميل المقالات 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-